بعد تلقي رسائل تأكيد التسجيل.. هذا هو شرح الرقم التسلسلي للمكتتبين في “عدل 3”

تلقى العديد من المكتتبين في سكنات عدل 3 الرقم التسلسلي الخاص بهم بعد تأكيد تسجيلهم بنجاح في المنصة المخصصة لذلك.

الرقم التسلسلي هو رمز يميز كل مكتتب في سكنات عدل 3، يتم الحصول عليه من خلال رسالة نصية مباشرة بعد التسجيل، ويظهر أيضًا في استمارة التسجيل في عدل 3. يبدأ الرقم التسلسلي من اليسار إلى اليمين برقم “3” الذي يشير إلى مشروع عدل 3 الجديد، تليه أرقام ترمز إلى الولاية المسجل بها، حيث يكون لكل ولاية رقم مختلف، وبقية الأرقام تكون مخصصة لكل مكتتب ولا تتكرر.

ads

أصدرت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره (عدل) اول أمس بيانًا هامًا بشأن المسجلين في منصة سكنات عدل 3. أكدت الوكالة في بيانها أن جميع المواطنين الذين تمكنوا من التسجيل في منصة الاكتتاب للاستفادة من سكنات “عدل 3” سيتلقون رسالة نصية تؤكد نجاح تسجيلهم في البرنامج.

وأوضحت الوزارة في بيانها أن 722.999 من مواطن تمكنوا من التسجيل في المنصة الرقمية للاكتتاب في سكنات البيع بالإيجار “عدل 3”. وكانت الوزارة قد أكدت سابقًا أن كل من تلقى الرسالة الصوتية المتعلقة بالتسجيل في برنامج “عدل 3” بعد اتصاله بالرقم الثابت المعروض في المنصة يعتبر مسجلًا.

كما أشارت الوزارة إلى أن منصة التسجيل في برنامج “عدل 3” ستظل مفتوحة من الساعة الثامنة صباحًا (08:00) إلى السادسة مساءً (18:00). يمكن للراغبين بالاكتتاب استخدام الحاسوب أو الهواتف الذكية للتسجيل في المنصة من خلال تحميل التطبيق الخاص بالعملية.

للتسجيل عبر الحاسوب، يمكن الدخول إلى الموقع التالي: https://aadl3inscription2024.dz/ للتسجيل عبر الهاتف، يمكن تحميل تطبيق AADL3 عبر الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps/details?id=dz.aadl.aadl

يتم التسجيل بملء الخانات الظاهرة في المنصة بالمعلومات التالية:

  • ولاية الإقامة
  • رقم التعريف الوطني
  • رقم الضمان الاجتماعي
  • رقم الهاتف النقال

عن admin

مدون جزائري ومدير عدة مواقع هدفه ايصال المعلومة المفيدة الى كافة شرائح المجتمع

تعليق واحد

  1. أين أجد الرقم الذي أتصل به في المنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *