قائمة الناجحين نهائياَ في المسابقة على أساس الاختبار المهني في مديرية التربية لولاية الجزائر غرب

اعلان

مديرية التربية لولاية الجزائر غرب

تعلن مديرية التربية لولاية الجزائر غرب عن القائمة النهائية للناجحين في المسابقة على أساس الاختبار المهني للرتب الآيلة للزوال لرتبة عامل مهني الصنف الأول دورة 2023 بعد التدقيق من طرف الوظيفة العمومية.

ads

قائمة الناجحين نهائياَ في المسابقة على أساس الاختبار المهني للالتحاق برتبة: ملحق رئيسي بالمخبر دورة 2023 بعد التدقيق من طرف الوظيفة العمومية.

قائمة الناجحين نهائياَ في المسابقة على أساس الاختبار المهني للالتحاق برتبة عامل مهني من المستوى الأول بالتوقيت الجزئي دورة 2023 بعد التدقيق من طرف الوظيفة العمومية.

القائمة النهائية للناجحين في المسابقة على أساس الاختبار المهني للرتب الآيلة للزوال لرتبة عامل مهني الصنف الأول دورة 2023 بعد التدقيق من طرف الوظيفة العمومية.

قائمة الناجحين نهائياَ في المسابقة على أساس الاختبار المهني للالتحاق برتبة: ملحق بالمخبر دورة 2023 بعد التدقيق من طرف الوظيفة العمومية.

قائمة الناجحين نهائياَ في المسابقة على أساس الاختبار المهني للالتحاق برتبة عامل مهني من المستوى الثاني بالتوقيت الكامل دورة 2023 بعد التدقيق من طرف الوظيفة العمومية.

قائمة الناجحين نهائياَ في المسابقة على أساس الاختبار المهني للالتحاق برتبة عون الوقاية من المستوى الأول بالتوقيت الكامل دورة 2023 بعد التدقيق من طرف الوظيفة العمومية.

قائمة الناجحين نهائياَ في المسابقة على أساس الامتحان المهني للالتحاق برتبة: كاتب دورة 2023 بعد التدقيق من طرف الوظيفة العمومية.

القائمة النهائية للناجحين في المسابقة على أساس الاختبار المهني للرتب الآيلة للزوال لرتبة عامل مهني خارج الصنف دورة 2023 بعد التدقيق من طرف الوظيفة العمومية.

قائمة الناجحين نهائياَ في المسابقة على أساس الاختبار المهني للالتحاق برتبة عامل مهني من المستوى الثالث بالتوقيت الكامل دورة 2023 بعد التدقيق من طرف الوظيفة العمومية.

قائمة الناجحين نهائياَ في المسابقة على أساس الاختبار المهني للالتحاق برتبة عامل مهني من المستوى الأول بالتوقيت الكامل دورة 2023 بعد التدقيق من طرف الوظيفة العمومية.

عن admin

مدون جزائري ومدير عدة مواقع هدفه ايصال المعلومة المفيدة الى كافة شرائح المجتمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *