لليوم الثاني عشر.. فتح منصة التسجيل في عدل 3 وهذه روابط التسجيل بالحاسوب والهاتف 3 aadl3inscription2024.dz

افتتح صباح اليوم الثلاثاء الموقع المخصص للتسجيل في سكنات “عدل 3″، بالإضافة إلى التطبيق الإلكتروني على الهواتف النقالة لليوم الثامن على التوالي.

وانطلقت مساء الجمعة الماضية ولمدة اكثر من 12 يوم في الساعة التاسعة ليلاً عملية التسجيل في برنامج البيع بالإيجار لسنة 2024 “عدل 3″، والتي ستكون رقمية بنسبة 100% بعد إطلاق منصة رقمية خاصة بهذه العملية.

يمكن للراغبين في الاكتتاب التسجيل عبر الحاسوب أو الهواتف الذكية من خلال تحميل التطبيق الخاص بالعملية. للتسجيل عبر الحاسوب، قم بالدخول إلى الموقع التالي: https://aadl3inscription2024.dz/ وللتسجيل عبر الهاتف، قم بتحميل تطبيق AADL3 عبر الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps/details?id=dz.aadl.aadl

يتم التسجيل عبر ملء الخانات الظاهرة في المنصة بالمعلومات التالية:

  • ولاية الإقامة،
  • رقم التعريف الوطني،
  • رقم الضمان الاجتماعي،
  • رقم الهاتف النقال.
ads

يوم أمس، أصدرت وزارة السكن والعمران والمدينة بيانًا هامًا بخصوص منصة التسجيل في برنامج “عدل 3”. ذكرت الوزارة في بيانها أن عدد المسجلين بلغ 1.342.321 مكتتب عبر كامل التراب الوطني حتى الساعة السادسة مساء (18:00) من يوم الاثنين 15 جويلية 2024.

وأكدت الوزارة أن العملية ستستمر على المنصة الرقمية الخاصة بالتسجيل في برنامج “عدل 3” يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا (08:00) حتى الساعة السادسة مساءً (18:00) لضمان فرصة التسجيل لكل مواطن.

عن admin

مدون جزائري ومدير عدة مواقع هدفه ايصال المعلومة المفيدة الى كافة شرائح المجتمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *